طريقة القيام ببث مباشر على أجهزة الإندرويد

facebook live video

في موضوع سابق قدمنا شرح لكيفية عمل بث مباشر على الفيسبوك باستخدام أجهزة الآيفون، بحيث كانت هذه الميزة منحصرة فقط على نظام iOS و أيضا على المشاهير و الصفحات الموثقة بالعلامة الزرقاء، 

هذه الميزة أصبحت حاليا تدعم منصة الأندرويد بحيث يمكن لمستخدمي هذا النظام القيام ببث مباشر على الفيسبوك، أما بالنسبة لمتصفحي الفيسبوك على الحاسوب فلا يمكنهم القيام بذلك.

ميزة البث المباشر متوفرة فقط لمن وصلهم التحديث الجديد للفيسبوك، فإذا لم يصلك التحديث بعد يمكنك إستخدام تطبيق " facebook page manager "و من تم الحصول على ميزة البث المباشر على صفحة الفيس بوك الخاص بك حتى لو لم تكن موثقة بعلامة التحقق بعد.

كان ذلك بالنسبة لمن لم يتوصلوا بالتحديث الجديد للفيس بوك، أما إذا توصلت بهذا التحديث فستستفيد من ميزة البث المباشر على البروفايل الخاص بك، و للقيام ببث مباشر يمكنك اتباع الخطوات التالية :

facebook live video


في البداية توجه إلى الخانة المخصصة ل Post  كأنك ترغب بكتابة منشور و ستجد أيقونة البث المباشر على الجانب الأيمن ثم تنقر عليها.

- الآن سيقوم التطبيق بقياس صبيب الانترنت لديك فإذا كان جيد فستتمكن من القيام ببث مباشر، أما إذا كان لديك صبيب غير كاف فلن تتمكن من القيام بعملية البث.

- في أعلى يمين واجهة البث ستجد خيار بالضغط عليه يمكنك أن تختار بين القيام ببث عن طريق الكاميرا الأمامية أو الخلفية لهاتفك.

- ثم تكتب وصف خاص بالبث، ثم انقر على أيقونة Go Live و بذلك يمكنك الاستمتاع مع أصدقائك و متابعيك عن طريق ميزة البث المباشر التي توفرها فيس بوك.

يمكنك تحميل التحديث الجديد للفيسبوك من الروابط التالية :

- تحميل تطبيق فيس بوك الخاص بنظام الأندرويد 

- تحميل تطبيق إدارة الصفحات على الفيسبوك facebook page manager للإندرويد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-