طريقة رائعة لتشغيل لعبة pes 2016 و ألعاب أخرى على هواتف الإندرويد


تشغيل pes 2016 على هواتف الأندرويد

توجد العديد من الألعاب الإلكترونية التي لاقت إعجاب المهووسين بها خاصة تلك المتعلقة بكرة القدم و تعتبر لعبة PES من بين أفضل هذه الألعاب و هي تنافس بقوة لعبة Fifa نظرا للميزات التي تقدمها، بالإضافة إلى تطوير اللعبة بشكل مستمر حتى تساير متطلبات اللاعب و تجلعه يعيش لحظات مشوقة و مرحة دون أن يمل منها.

و توجد عدة منصات لتشغيل لعبة Pes بما فيها " Play Station " و " PSP" الخاصة بشركة " سوني " أو " Xbox "  الخاص بشركة مايكروسوفت أو بتشغيلها على أجهزة الحاسوب و غيرها نظرا لتوفر هذه الأجهزة على إمكانيات عالية لتشغيل هذه اللعبة كالمعالج و البطاقة الرسومية.

لكن قد يتعذر عليك تشغيل لعبة pes على الهواتف الذكية أو اللوحية خاصة التي تعمل بنظام الأندرويد، و لهذا السبب سنقدم لك طريقة بسيطة ستساعدك في تشغيلها على هواتف الأندرويد و بالخصوص النسخة الجديدة Pes 2016.

تشغيل الألعاب على هواتف الإندرويد

لتشغيل لعبة pes 2016 يلزمك استخدام محاكي PPSSPP و الذي ستجده متوفر في متجر جوجل بلاي، بعد ذلك قم بتحميل النسخة الجديدة من لعبة pes 2016 و قم بوضعها في مجلد معين على هاتفك روابط التحميل ستجدها أسفل الموضوع.

بعد تحميل المحاكي PPSSPP  قم بتشغيله و ستظهرلك لعبة PES 2016 و بذلك يمكنك البدء في الإستمتاع بها على هاتفك، المميز أيضا في المحاكي أنه يساعدك على تشغيل العديد من الألعاب.

ppsspp

و الأهم من ذلك يتوفر المحاكي على إعدادات مميزة من خلال تغييرها سيتسنى لك تشغيل الألعاب على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة بدون مشاكل.

روابط التحميل :
تحميل المحاكي PPSSPP من متجر جوجل بلاي.

- تحميل لعبة pes 2016 بصيغة iso إضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-