أفضل البرامج و الطرق لجعل حاسوبك موزعا للويفي


توجد العديد من البرامج التي تساعد على جعل الحاسوب كموزع للويفي " Point Acces Wifi " و هي خاصية ستمكنك من مشاركة الإنترنت لاسلكيا مع باقي الأجهزة المنزلية أو تبادل الملفات مع أصدقائك.

جعل الحاسوب راوتر

و من بين أفضل البرامج التي ستساعدك على جعل الحاسوب موزعا للويفي :

- برنامج WiFi HotSpot Creator :



برنامج مجاني و سهل الاستخدام يساعد على جعل الحاسوب موزعا للويفي من أجل مشاركة الانترنت مع الأصدقاء أو الأجهزة المنزلية مثل التلفاز أو أجهزة الاستقبال ...
لتحميل البرنامج و معرفة كيفية استخدامه إضغط هنا

- برنامج Wi Host :


  برنامج مجاني من خلاله يمكنك انشاء نقطة إتصال Wirless لمشاركة الأنترنت مع باقي الأجهزة، المميز في البرنامج أنه لا يحتاج إلى تثبيتو هو متوافق مع  مختلف إصدارات الويندوز الحديثة، إضافة إلى ذلك يجب تشغيله بكامل الصلاحيات من خلال الضغط على الزر الأيمن و اختيار as Administrator.

تحميل البرنامج Wi-Host

- برنامج My Public WiFi :



برنامج سهل الإستخدام من مميزاته أنه يسمح لك بمراقبة من يتصل بشبكتك الخاصة بالإضافة إلى وضع إسم لهذه الشبكة و كلمة مرور خاصة بها لمنع أي شخص غير مرغوب فيه.

تحميل برنامج My Public WiFi

- برنامج Baidu Pc Faster :
هذا البرنامج بصراحة أعجبني كثيرا و أستخدمه كثيرا بحيث يتوفر على العديد من الأدوات الرائعة بما فيها أدوات خاصة بتنظيف و تسريع الحاسوب بالإضافة إلى أداة " Baidu Pc Faster " التي تسمح بتحويل الحاسوب إلى راوتر منزلي و مشاركة الملفات بين الأجهزة المتصلة.



لمعرفة كيفية استخدام البرنامج بجميع ميزاته بما فيها أداة " Baidu Wifi Hotspot " يمكنك متابعة موضوع قمت سابقا بشرحه و هو " برنامج لتنظيف و تسريع و حماية الحاسوب و تحويله إلى وايرلس راوتر "

تحميل برنامج Baidu Pc Faster

- بدون برامج، أفضل طريقة لجعل حاسوبك موزع للويفي :




و إذا كنت لا ترغب باستخدام أي برنامج خاص بتحويل الحاسوب إلى راوتر يمكنك الإستعانة بالطريقة العادية و التي تعتمد على موجه الأوامر الخاص بالويندوز " Invites de Commandes " و لتتبع كيفية جعل الحاسوب موزع للويفي عن طريق استخدام موجه الأوامر يمكنك مشاهدة موضوع قمت بشرحه سابقا "  بدون برامج أفضل طريقة لجعل حاسوبك موزع للويفي "
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-