الحلقة 95 : كيف تعرف باسوورد الشبكات اللاسلكية المحفوظة في حاسوبك أو في حاسوب صديقك


how to find wifi password in windows 8.1



السلام عليكم و رحمة و بركاته
في هذه الحلقة إن شاء الله سنقدم لكم شرح طريقة سهلة لمعرفة باسووردات شبكات الإتصال التي قمت بالإتصال بها مسبقا، و ستفيدك هذه الطريقة في تذكر كلمات المرور لهذه الشبكات في حالة نسيانها.

wireless key view
في نظام التشغيل ويندوز 7 يمكن للمستخدمين معرفة باسووردات شبكات الإتصال اللاسلكية من خلال إعدادات الشبكة ثم الولوج إلى الاختيار Manage Wireless Networks، هذه الخاصية لم تعد متاحة الآن في نظام الويندوز 8 أو الويندوز 8.1 و لهذا نقدم لكم طريقة سهلة تساعدكم على معرفة باسووردات شبكات الاتصال التي تم الاتصال بها و استعادتها على ملف بصيغة Txt.

يمكنكم متابعة حلقة اليوم و الإستفادة من خاصية معرفة باسووردات الشبكات اللاسلكية المحفوظة في حاسوبك من خلال مشاهدة الفيديو التالي :




تحميل أداة : Wireless Key View

تنبيه :
عند البحث في محرك البحث عن تحميل آداة Wireless Key View ستجد الكثير من المواقع تشرح هذه الآداة على أنها تقوم بفك تشفير شبكات الويفي و صراحة فهي لا تقوم بذلك، مهمتها تنحصر في استرجاع كلمات المرور لشبكات الويفي التي قمت بالاتصال بها.

إذا استخدمت هذه الأداة على حاسوب صديقك ستتمكن من معرفة كلمات المرور لنقاط الإتصال التي قام بالإتصال بها و قد تستفيد من باسوورد لإحدى الشبكات القريبة منك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-