شركة إل جي تكشف عن المصباح الذكي LG Smart Lamp

مصابيح ذكية


بدأت مؤخرا أهم الشركات التقنية من بينها Samsung و LG بإنتاج مصابيح ذكية منافسة بذلك شركة Philips التي لها خبرة طويلة في مجالها.
و قد كشفت شركة سامسونج عن مصباحها الذكي Smart Bulb و الذي سنتحدث عنه في موضوع اخر، أما بالنسبة لشركة LG فقد كشفت عن مصباحها الذكي LG Smart Lamp بتقنية LED، و الشيء الجديد في هذه المصابيح المنافسة لشركة فيليبس أنها متوافقة مع نظام التشغيل iOS و Android.

فمصابيح LG Smart LAMP من شركة إل جي   يمكن التحكم بها عن بعد بحيث تتصل مع الأجهزة الذكية عبر شبكات ال Wifi  و بتقنية البلوتوث من أجل التحكم بمستويات الإضاءة، و تغيير لون الإنارة مع إمكانية أن تكون متقطعة حسب الموسيقى التي تعمل على جهاز المستخدم، إضافة إلى ذلك يمكن لهذه المصابيح أن تعلمك ما إذا كان هناك أحد يتصل بك كما تخبرك ما إذا قمت بوضع تنبيه للساعة.
و قد صممت شركة LG هذ المصباح الذكي ليعمل لمدة عشر سنوات منذ بداية استخدامه، و ذلك بمعدل تشغيله لمدة 5 ساعات متواصلة في اليوم، و يمكن تحديد وقت عمل هذه المصابيح من خلال ضبط وقت محدد على تطبيقات الهاتف

هذه التقنية من المصابيح الذكية تدخل في إطار الإبتكارات التي تحافظ على الطاقة، و قد حددت شركة LG ثمن مصابيح SMART LAMP  في 32 دولار أمريكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-